Facts About تأثير الألوان في الإعلانات Revealed

Wiki Article



عندما يقترن باللون الأسود، فإنه يحظى بمزيد من الاهتمام

Whenever you check out our website, it may store info by means of your browser from particular services, ordinarily in method of cookies. Listed here you are able to transform your privateness preferences. Make sure you Take note that blocking some kinds of cookies could effect your working experience on our Web site plus the services we provide.

تأثير الألوان في التسويق على استجابة العملاء وقرارتهم الشرائية

الأزرار: اللون الأزرق هو لون آمن عالميًا ولكن الألوان الأكثر جرأة تزيد من النقرات على الأزرار والروابط من خلال ظهور عبارات أكثر وضوحًا تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

إن معرفة تأثير الألوان على العاطفة والإدراك، يمكنك من فهم كيف تؤثر الألوان على العملاء، حيث تتمتع الألوان بالقدرة على إثارة مشاعر معينة وإنشاء تصورات محددة، على سبيل المثال:

في الولايات المتحدة الأمريكية، يرتبط اللون الأحمر بالحب، والأصفر بالرخاء، والأخضر بالأمل، والأزرق بالولاء، والأبيض بالنقاء والبراءة والسلام، والأسود يدل على المشاكل والتعقيدات والمواقف القصوى.

تعشق الفتيات الصغيرات اللون الوردي، ويتم تسخير علم نفس اللون هذا في إعلانات مستحضرات التجميل والملابس النسائية الشبابية والملابس الداخلية ومستلزمات الأطفال ولعب الأطفال والخدمات للمراهقين ومواقع المواعدة.

لذلك عند اختيار الألوان، فكر في مدى ملاءمتها لعلامتك التجارية، حيث تظهر الأبحاث أن توقع رد فعل المستهلك تجاه مدى ملاءمة اللون أكثر أهمية من اللون المحدد نفسه، اسأل نفسك ما إذا كان اللون يتوافق مع ما تبيعه.

ونظراً لصدى الأطفال، فهو مفضل لدى منتجي سلع الأطفال والمؤسسات التعليمية

اقرأ المزيد حول هذا وكيف يمكنك التحكم في ملفات تعريف الارتباط بالنقر فوق "تفضيلات الخصوصية".

اللون الأرجواني: يرتبط غالبًا بالفخامة والإبداع والروحانية، تفاصيل إضافية يمكنها أن تنقل إحساسًا بالأناقة والتفرد.

كيف يمكن للمرء التركيز على الأشكال المثالية لحملته الإعلانية؟

ومع ذلك، يميل اللون الأصفر إلى عكس المزيد من الضوء ويمكن أن يهيج عيون الشخص. يمكن أن يكون اللون الأصفر كثيرًا أمرًا مزعجًا ويجب استخدامه باعتدال. في التصميم، غالبًا ما يتم استخدامه لجذب الانتباه بطريقة نشطة ومريحة.

هل تستطيع تخمين أي المجموعات قد أدّت بشكل جيّد؟ (تلميح: تذكّر، تناقض الألوان مهمٌ جداً). هكذا كانت النتائج:

Report this wiki page